منتديات فيفا لبنان
العودة   منتديات فيفا لبنان > المنتديات العامة: > المنتدى العام

المنتدى العام خاص المواضيع العامه - مقالات متنوعة - المواضيع التي لا يوجد لها اقسام .

بياع كلام واحلام

ﺑﻴﺎﻉ ﻛﻼﻡ ..ﻭﺃﺣﻼﻡ ... ﺿﺎﻗﺖ ﺑﻪ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ .. ﻭﺣﺎﺭ ﻳﺄﻣﺮﻩ ﻓﺄﻳﻨﻤﺎ ﻳﺘﻮﺟﻪ ﻟﻴﺸﺘﻐﻞ ﻭﻳﻜﺴﺐ ﻳﺠﺪ ﺍﻷﺑﻮﺍﺏ ﺃﻣﺎﻣﻪ ﻣﻐﻠﻘﻪ .. ﻭﺩﺍﺭ ﻓﻲ ﺍﻷﻣﺼﺎﺭ ﺣﺘﻰ ﺑﺮﻗﺖ ﻟﻪ ﻓﻜﺮﺓ ﺃﻥ ﻳﺒﻨﻲ ﻟﻠﻨﺎﺱ ﻣﺰﺍﺭ

1 معجبون
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2015, 07:49 PM رقم المشاركة : 1
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية نقاء الروح

معلومات العضو






وسام العطاء 

من مواضيعي

نقاء الروح غير متواجد حالياً


المشاركات: 3,060

المستوى: 43 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 211 / 1058

النشاط 1020 / 13345
المؤشر 35%

بياع كلام واحلام

ﺑﻴﺎﻉ ﻛﻼﻡ ..ﻭﺃﺣﻼﻡ ...
ﺿﺎﻗﺖ ﺑﻪ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ .. ﻭﺣﺎﺭ ﻳﺄﻣﺮﻩ ﻓﺄﻳﻨﻤﺎ ﻳﺘﻮﺟﻪ ﻟﻴﺸﺘﻐﻞ ﻭﻳﻜﺴﺐ ﻳﺠﺪ ﺍﻷﺑﻮﺍﺏ
ﺃﻣﺎﻣﻪ ﻣﻐﻠﻘﻪ .. ﻭﺩﺍﺭ ﻓﻲ ﺍﻷﻣﺼﺎﺭ ﺣﺘﻰ ﺑﺮﻗﺖ ﻟﻪ ﻓﻜﺮﺓ ﺃﻥ ﻳﺒﻨﻲ ﻟﻠﻨﺎﺱ
ﻣﺰﺍﺭ ... ﻓﻜﺮ ﺃﻭﻻ ﺃﻥ ﻳﺪﻓﻦ ﺣﻤﺎﺭ .. ﻭﻳﻌﻠﻦ ﺃﻥ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ ﻭﺍﺣﺪﺍ ﻣﻦ
ﺍﻷﺧﻴﺎﺭ ... ﻟﻜﻨﻪ ﺃﺑﻰ ﺃﻥ ﻳﻐﺶ ﺍﻟﻨﺎﺱ ... ﻭﻓﻲ ﺑﻼﺩﻩ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻷﻣﻮﺍﺕ
ﻻﺃﻫﻞ ﻟﻬﻢ ﻣﺎﺗﻮﺍ ﺑﻔﻌﻞ ﺍﻟﺤﺎﻛﻢ ﺍﻟﻌﺎﻡ , ﺃﻟﻘﻰ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺑﺮﻣﻴﻼ ﻣﺘﻔﺠﺮﺍ ﻭﻗﺖ
ﺍﻟﺴﺤﻮﺭ .. ﺃﻭ ﺍﻟﻔﻄﻮﺭ .. ﻻﻓﺮﻕ ... ﻋﺜﺮ ﻋﻠﻰ ﺟﺜﺔ ﻣﺠﻬﻮﻟﺔ ﺍﻟﻬﻮﻳﻪ ... ﻳﻮﺟﺪ
ﻣﻨﻬﺎ ﺍﻟﻤﺌﺎﺕ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ...ﺩﻓﻨﻬﺎ ..ﻭﺑﻨﻰ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﻗﺒﺔ ﺧﻀﺮﺍﺀ ﻛﻠﻔﺘﻪ ﺃﻣﻮﺍﻻ
ﺍﺳﺘﺪﺍﻧﻬﺎ ﻋﻠﻰ ﺃﻣﻞ ﺍﻟﺘﺴﺪﻳﺪ ﻋﻨﺪ ﻣﻘﺪﺭﻩ ..
ﻗﻴﻞ ﻟﻪ ﺃﻥ ﻣﺸﺮﻭﻋﻪ ﻓﺎﺷﻞ .. ﻟﻜﻨﻪ ﻛﺎﻥ ﺣﻜﻴﻤﺎ .. ﻓﺎﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﺠﺎﺋﻊ ﺍﻟﻤﺤﺮﻭﻡ
ﻳﻌﺸﻖ ﺍﻷﺣﻼﻡ .. ﻳﺮﻳﺪ ﺃﺣﻼﻣﺎ ﻭﻛﻼﻣﺎ ﻟﻴﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﻋﻘﻠﻪ ﻋﻤﻞ ﺍﻟﻤﺨﺪﺭ
ﻟﻠﻤﺮﻳﺾ ..ﻭﻳﺒﺪﻭ ﺃﻧﻪ ﻛﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﺣﻖ ﻓﻘﺪ ﺍﻧﺘﺸﺮ ﺧﺒﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺘﺮﺍﺏ
ﻣﺠﻬﻮﻝ ﺍﻟﻬﻮﻳﻪ ﻓﻬﻮ ﻳﺸﻔﻲ ﺍﻟﻤﺮﺿﻰ ﻭﻳﺤﻘﻖ ﺍﻟﻤﺮﺍﺩ .. ﻳﺰﻭﺝ ﺍﻟﻌﺎﻧﺲ ﻭﻟﻠﺸﻴﺦ
ﻳﻌﻴﺪ ﺍﻟﺸﺒﺎﺏ ... ﻭﻳﻐﻨﻲ ﺍﻟﻔﻘﻴﺮ ﻭﻳﺤﺎﻓﻆ ﻋﻠﻰ ﻛﺮﺳﻲ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ .. ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺗﺄﺗﻴﻪ
ﺍﻟﻮﻓﻮﺩ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺣﺪﺏ ﻭﺻﻮﺏ ... ﻳﺄﺗﻮﻥ ﺑﺎﻟﻨﺬﻭﺭ ﻭﻳﻨﺜﺮﻭﺍ ﺍﻟﺒﺨﻮﺭ ... ﻭﺻﺎﺭ
ﺻﺎﺣﺒﻨﺎ ﺛﺮﻳﺎ ..ﺃﻭﻻ ﺃﻟﻔﻮﻧﻴﺮ ﺛﻢ ﻣﻠﻴﻮﻧﻴﺮ ﻭﺑﻌﺪﻫﺎ ﻣﻠﻴﺎﺭﺩﻳﺮ ... ﻭﺣﻮﻝ ﺍﻟﻤﺰﺍﺭ
ﺑﻨﻴﺖ ﻓﻨﺎﺩﻕ ﻭﺗﻨﺰﻫﺎﺕ ﻭﻣﺪﻳﻨﺔ ﺃﻟﻌﺎﺏ ﻭﻣﻄﺎﻋﻢ ﻭﺃﺳﻮﺍﻕ ﺍﻳﺮﺍﺩﻫﺎ ﻟﺼﺎﺣﺐ
ﺍﻟﻔﻜﺮﻩ ﻭﻟﻪ ﺍﻟﺤﻖ ﻓﻤﺎﻳﻜﺮﻭﺳﻮﻓﺖ ﻛﺎﻧﺖ ﻓﻜﺮﻩ .. ﻭﻣﺤﺪﺵ ﺃﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﺣﺪ ..
ﺷﻌﻮﺏ ﻣﻐﻠﻮﺑﺔ ﻋﻠﻰ ﺃﻣﺮﻫﺎ .. ﺣﻜﺎﻣﻬﺎ ﺩﺟﺎﻟﻮﻥ ﺳﺤﺮﻩ ﻣﺸﻌﻮﺫﻭﻥ ...ﻳﻌﺒﺚ
ﺑﻬﻢ ﺑﻴﺎﻋﻮﺍ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻭﺍﻷﺣﻼﻡ

منقول


fdhu ;ghl ,hpghl







-- رد مع اقتباس
قديم 10-13-2015, 05:17 AM رقم المشاركة : 2
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية روح حائرة

معلومات العضو







وسام العطاء 

من مواضيعي

روح حائرة غير متواجد حالياً


المشاركات: 6,456

المستوى: 56 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 553 / 1382

النشاط 2152 / 17143
المؤشر 30%

بياع كلام واحلام

سلمت الانامل
دمتِ ودام كلامك الراقي







-- رد مع اقتباس
قديم 10-13-2015, 08:10 PM رقم المشاركة : 3
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية المستانس

معلومات العضو






وسام العطاء 

من مواضيعي

المستانس غير متواجد حالياً


المشاركات: 1,676

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 167 / 837

النشاط 558 / 7084
المؤشر 51%

بياع كلام واحلام







-- رد مع اقتباس
قديم 10-14-2015, 11:37 AM رقم المشاركة : 4
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية بنـان

معلومات العضو






وسام العطاء  وسام اجمل شعر  وسام شيف رمضان  وسام مسابقة رمضان السين جيم 

من مواضيعي

بنـان غير متواجد حالياً


المشاركات: 40,401

المستوى: 98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 3665 / 3665

النشاط 13467 / 69782
المؤشر 74%

بياع كلام واحلام

متل ما بقول المثل الغريق تعلق بقشه
وهيك نحن بدنا اي شي لنعلق امالنا واحلامنا عليه
وبنصدق اي كزبه وبنركض ورا الكذابين
جاهلون مستسلمون


سلمت الايادي نقاء الروح
طرح في الصميم

دمت بخير ونقاء







-- رد مع اقتباس
قديم 01-12-2018, 06:43 PM رقم المشاركة : 5
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية دولة الرئيس

معلومات العضو







من مواضيعي

دولة الرئيس غير متواجد حالياً


المشاركات: 556

المستوى: 21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 51 / 517

النشاط 185 / 1699
المؤشر 68%

بياع كلام واحلام

نقاء الروح يسلمو على الموضوع الحلووووووووو







-- رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

كل جديد من منتديات فيفا لبنان vivalebanon المنتدى العام


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن »06:46 AM.


تعريب: adminmax
Powered by vBulletin® Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى