منتديات فيفا لبنان
العودة   منتديات فيفا لبنان > المنتديات العامة: > المنتدى العام

المنتدى العام خاص المواضيع العامه - مقالات متنوعة - المواضيع التي لا يوجد لها اقسام .

عادي القلوب صارت مثل الاراضي

بسم الله الرحمن الرحيم 1- عادي الــقـــلـــوب صارت مثل الاراضـــي تلاقي قلب للبيع وتلاقي قلب للايجار وتلاقي قلب ينتهي بالتمليك وقلب تاخذه اقساط وتلاقي قلب ملك للحكومه وعلى الاكيد

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2013, 02:33 PM رقم المشاركة : 1
الصورة الرمزية
معلومات العضو






وسام مسابقة رمضان السين جيم  وسام مسابقة رمضان السين جيم  وسام مسابقة رمضان السين جيم 

من مواضيعي

ابن المروج غير متواجد حالياً


المشاركات: 1,327

المستوى: 31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 76 / 761

النشاط 442 / 14429
المؤشر 45%

عادي القلوب صارت مثل الاراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

1-
عادي الــقـــلـــوب صارت مثل الاراضـــي
تلاقي قلب للبيع
وتلاقي قلب للايجار
وتلاقي قلب ينتهي بالتمليك
وقلب تاخذه اقساط
وتلاقي قلب ملك للحكومه
وعلى الاكيد الاكيد تلااقي قلوب تنبااع بعقوود مزووره
يعتقد صاحبها انه كسبها
وفي الحقيقه الي معاااه عقد مزيف
اتقن المجرم فن تزوير العقوود

2-
قالوا عني سارق وثبتوا التهمه
ناظرت فيهم وقلت ما عمري سرقت
قالواا الا وعندنا اثبات وفي عليك شهوود
قلت لهم اشوف وين شهوودكم
يوم جابوا الشهوود دمعت عيوني
حصلت قدامي كل من اعزه
وكل واحد بسمته فوق شفاه ويقول
اي هذاا المجرم هذا الي سرق احزانا
يوم عرفت التهمه ابستمت وقلت
ياليت كل يوم اصير حرامي

3-
مهما قدمت لا يعني ذلك انك قد غيرت العالم
لا زال هذا العالم يحتاج الى الكثير من التغيرات
ولكن كما يقال "مشوار الألف ميل يبدأ بخطوة"
ولازال علينا ان نستمر بالعطاء
والبحث عن مزيد من التقدم والرقي
نحن نحتاج الى جيل واعي جيل مثقف
وجيل قائد
وفي الحقيقه نحن من نمثل هذا الجيل
وبالاصح نحن من سيبني هذا الجيل
يدا بيد فلا تبخل علينا بتقديم شيء لهذا الجيل
ولو بابتسامه تذكر جيلنا بروعة الدنيا

4-
في منتصف الصحراء
وفي منتصف الليل
نظرة واحدة الى السماء
تكفي لرؤية عظمة الخالق

5-
كن فخورا بما قدمت
وبما انجزت
وبما افدت به الناس
ولكن كل ذلك لا يعني انك قد قدمت كل ما عندك
لا زال هناك الكثير منا من من يحتاج الى المساعده
ومن يحتاج الى شمعه لتضيء له الطريق
ومن يحتاج الى اخ يشد ازره في وقت الضيق
ودائما حاول ان تكون ذلك الشخص
الذي في نهاية اليوم
لا شيء يريحك اكثر مثل رؤيته

6-
ليكن هدفك دائما القمه لانه حين فشلك تجد نفسك في منتصف القمه
ولكن عندما يكون هدفك مجرد منتصفها فحين فشلك لن تكون تعديت ربع ما تصبو اليه

7-
انا لا اريد انا اعيش قصة فلان واحاول ان اكون بطلها ولا اريد انا اعيش قصة علان
وان اكون بطلها بل اريد ان اكتب قصتي انا وان اكون بطلها

8-
ندمت على اشياء ضحيت فيها من اجل احلام لم تتحقق --
-- صحيح الواحد لازم يسعى خلف احلامه ويفعل المستحيل --
-- بس في نفس الوقت ما تكون احلامه فعلا من المستحيل --
-- والا ذهب كل ما ضحى به من اجل حلمه ادراج الرياح

9-
ما اروع ان تخرج كلمة ((أحبك)) من القلب لتستقر في قلوب المحبين --
- وما اقبحها عندما تخرج من اطراف ألسنت غيرهم لتلامس اسماع المخدوعين

10-
احيانا يغمرنا شعور غريب شعور اننا بحاجه لشخص شخص يمد لنا يده حين سقوطنا
شخص يكون معنا في نجاحنا وفشلنا
شخص يحبنا لذاتنا ولافكارنا
شخص يكون الحلقه المفقوده في سلسلة حياتنا
ولكن وبكل اسف
هذا الشخص لا نستطيع ان نجده بسهوله
وان وجدناه يصعب علينا التمسك به

11-
كثيرا يحزن غيري وتبكي عيني -- ويضحك غيري ويفرح قلبي
-- احيانا مشاعر غيرنا تظهر علينا وكذاالك ما يظهر عليهم يلهم مشاعرنا

12-
مساكين الناس الي تفكر الي ما يسمع اغاني ما عندو رومنسيه
والي ما يقلد بطل الفلم داك ما عندو لباقه والي ما يشتري الشي الفلاني ما يفهم في الماركات
و ووو كلام كثيير وفي النهايه
المتل يقول الي ما يعرفك يجهلك
تحياتي لكل من يجهلني

13-
اجمل ما في المكالمة الهاتفية
هي ذلك الشعور الخاطف
الشعور بأن الطرف الاخر
يبتسم لك ب
مجرد سماع صوتك

14-
النجاح
لا ياتي الى بابك
الفشل وحده من يقرع الابواب
...
فلا عذر لك ان لم تنجح
ابذل المزيد واخلص واحسن
وستجد قصر النجاح في النهاية
ولن يسترجي الفشل بقرع باب النجاح ابدا

15-
كلمة تغير الواقع
وتبعث بالامل
وتنشر السعاده
وتضع الابتسامه
وتضع الحب في القلوب
...
فما بالكم ب كلمات
لربما بحسن استخدمنا لها
نرى ونري العالم كله جمال الحياه

16-
من الصعب ان تستمر الحياة دون ان تجد لك شريك
شريك يمد لك يده عند سقوطك
بل شريك حتى يحذرك قبل السقوط
شريك يشاركك احلامك
شريك يشجعك على المضي قدما
...شريك يضيف للحياة كلها نكهة مميزة
شريك يجعلك تستيقظ كل يوم وانت تبتسم
مثل هذا الشريك لا تجده الا اذا بحثت عنه بصدق وامانه
مثل هذا الشريك لا تجده على صفحات المواقع
او في شاشات المحمول
مثل هذا الشريك لا تجده
الا في البيوت المملوئة بنور الايمان
جمعنا الله كلنا بمن نحب

17-
يقال وعلى السنتهم
لو كانوا البنات احلى من الشباب كانوا ما اخترعوا المكياج
وانا اختلف معاهم
ومنهم ما يقول عنها حكمة حتى
...واختلف معهم اكثر واكثر
بل الاصح من ذلك القول
لو رأى كل شاب
جمال الفتاة الحقيقي
واهتم بها هي وليس بالغلاف لما احتاجوا لاختراع المكياج
----
احترامي للجميع

18-
اصحاب القلوب الكبيرة دائما في ورطة
ليس لكبر القلب الواقعي وصعوبة ضرباته
بل لعظمة القلب على كل من تنفس
وبكل اسف سلبية تلك القلوب هي موتها
وموتها ليس مثل موت اي قلب
...
بل موتها يأتي من كثرة السواد في الناس
يمتص ذلك القلب السواد حتى يختنق
ويموت ببطئ
وناااادرا جدا ما يعود مثل هذا القلب للحياه
تحياتي لاصحاب القلوب العظيمة

19-
حياة تمتصك من الحياة
وحياة ترجعك في الحياة
وحياة تمتص الحياة منك
وحياة ترجع الحياة فيك

حياة بلا حياة لا تساوي حياة
وحياة بحياة تساوي كل الحياة

تحياتي لكل من يحيى الحياة كما هي الحياة
اسعد بحياتك لتحيا حياتك

20-
عندما اقول لك ان رجلا رأى نارا واتجه اليها
ستقول عنه مجنون
ولكن عندما تعلم انه رجل الاطفاء وانه ذاهب لانقاذ من فيها
ستقول
ياله من بطل

لا تحكم على الامور بظاهرها
لانها قد توحي لك بالجنون
ولكن خذها من كل النواحي
وسترى انك تعيش بين ابطال

21-
نعم لسنا ملوكا ولسنا قضاة
ولا نملك السلطه على الناس
ولكنا نحن هنا في عالمنا نستطيع ان نملك قلوب الناس بالتعامل الصحيح وبالتصرف البسيط
بالابتسامه بالتواضع بالصدق بالامانه بالغيره بالحياء بالكثير والكثير من التصرفات
ومن ثم بعد ان نملك قلوبهم نستطيع ان نعطيهم بعض من صفاتنا
وسترون مع الوقت كيف ان عالمنا سيتغير

22-
نرى الكثير من الاخطاء ونرى الكثير من السيئات
ونرى الكثير والكثير من هم اسوء منا
والاغلب يتكلم عنهم وعن سوئهم
ونسوا ان كلمة
اصلحهم الله
...
قد تحل المشكلة
اصلحهم الله

23-
اجعل لكل كلمة تفسيرا جميلا خاص بك
وان لم تجد تفسيرا خاص بك
فلك كل الحرية باخذ تفسير الاخرين
...
فقط ان كان تفسيرا مبتسماً

24-
حين يكون رحيلك سبب لسعادتهم
فاعلم ان سعادتك ستكون برحيلك


25-
من متى كان الحب العين بالعين والسن بالسن ... إذا الأخوة بعد الكف تدير له خذك التاني

25-

في ناس افكارهم تساوي ذهب
وناس افكارهم ما تسوى حطب
وناس ما عندهم افكار بالابد
يا زين الذهب بكل وقت ذهب
اما الحطب تحرقة وقت السُحب
...والي ما عنده افكار ابد ابتسم له وابتعد

في الــنـــهـــاية اتمنى لكم حياه مليئه بالسعاده
واذكركم بمثل قديم يقول القناعة كنز لايفنى
والاصح القول
الطموح كنز لايفنى

دمتم طموحين وسرتم الى الامام دائما وابدا
لتكن احلامكم واهدافكم شيئا ينهض بالإمة كلها

فلأسلام يحتاج الى رجال لنشره
ويحتاج الى نساء يقفوا خلف هؤلاء الرجال


مما راق لي



uh]d hgrg,f whvj leg hghvhqd







-- رد مع اقتباس
قديم 05-10-2013, 07:29 PM رقم المشاركة : 2
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية بنـان

معلومات العضو






وسام العطاء  وسام اجمل شعر  وسام شيف رمضان  وسام مسابقة رمضان السين جيم 

من مواضيعي

بنـان غير متواجد حالياً


المشاركات: 40,032

المستوى: 98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 3655 / 3655

النشاط 13344 / 64854
المؤشر 48%

عادي القلوب صارت مثل الاراضي

ما راق لك راق لي ابن المروج
احتيار موفق وكلمات جميله وذات مغزى
سلمت الايادي

جمعه مباركه







-- رد مع اقتباس
قديم 05-11-2013, 12:02 AM رقم المشاركة : 3
الصورة الرمزية
معلومات العضو






وسام مسابقة رمضان السين جيم  وسام مسابقة رمضان السين جيم  وسام مسابقة رمضان السين جيم 

من مواضيعي

ابن المروج غير متواجد حالياً


المشاركات: 1,327

المستوى: 31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 76 / 761

النشاط 442 / 14429
المؤشر 45%

عادي القلوب صارت مثل الاراضي

بنان
يسلم مرورك الرااائع
كروعة حضورك البهي كوني بخير







-- رد مع اقتباس
قديم 05-11-2013, 11:04 PM رقم المشاركة : 4
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية وليد

معلومات العضو







وسام العضو المثقف  وسام العضو المميز  وسام مسابقة رمضان السين جيم  وسام الحضور المميز 

من مواضيعي

0 مالا نعرفه عن حيوانات...متجدد
0 شجرة الـ Bonsai هذه عُمرها يتعدى الـ800 عام.
0 صور طريفة: تركيب وجوه كرتونية على المسافرين!
0 فيديو : أكثر طريقة عبقرية لإيقاق بكاء الأطفال
0 صور لرموز منتشرة بالعالم لانفهم معناها؟؟
0 ماذا يفعل الغراب على رأس الغزال يا ترى ؟؟!!!
0 فيديو.. رجل أعزل يوقف هجوم أسد عليه بذكاء بالغ
0 هل تعلم ما هو طائر الشيطان!!
0 عالم الحشرات : صور مقربة للحشرات تظهر وكأنها وحوش كبيرة
0 من اروع القصائد الصوفيه....المنفرجه
0 تعرف على الطائر النحام الوردي
0 الدنياااااااااااااا
0 بالفيديو .. كاميرا في مرآب سيارات توثق الجريمة والعقاب في 6 ثوانٍ
0 يوم الجماجم أغرب يوم عطلة في العالم
0 خبر الاعرابي الذي اراد ان يشتري حمارا
0 في بريطانيا : تحذير من جرذان بحجم الإنسان !
0 سمك البيرانا
0 مكيافيللي:الكتاب الذي غير وجه السياسة الحديثة
0 10 حقائق مثيرة ولا تصدق عن عالم الحيوان
0 طائر البلشون الأخضر يفاجئ العالم بإكتسابة مهارة لصيد السمك بواسطة قطعة خبز! (صور + في

وليد غير متواجد حالياً


المشاركات: 8,071

المستوى: 60 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 447 / 1490

النشاط 2690 / 33492
المؤشر 63%

عادي القلوب صارت مثل الاراضي

معاني جميله...مبدع في اختيارك
سلمت






-- رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013, 12:50 AM رقم المشاركة : 5
الصورة الرمزية
معلومات العضو






وسام مسابقة رمضان السين جيم  وسام مسابقة رمضان السين جيم  وسام مسابقة رمضان السين جيم 

من مواضيعي

ابن المروج غير متواجد حالياً


المشاركات: 1,327

المستوى: 31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 76 / 761

النشاط 442 / 14429
المؤشر 45%

عادي القلوب صارت مثل الاراضي

وليد
يسلم مرورك الرااائع كن بخير







-- رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013, 12:58 AM رقم المشاركة : 6
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية لآزوردية

معلومات العضو







وسام العطاء  وسام سوبر ستار  المشرف المميز  وسام العضو المرح 

من مواضيعي

لآزوردية غير متواجد حالياً


المشاركات: 20,234

المستوى: 80 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 2694 / 2994

النشاط 6744 / 34381
المؤشر 84%

عادي القلوب صارت مثل الاراضي

جميل ما سردته لنا
استمتعت بالقراءة
يعطيك الف عافية







-- رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013, 01:08 AM رقم المشاركة : 7
الصورة الرمزية
 

الصورة الرمزية سفير الحب

معلومات العضو







من مواضيعي

سفير الحب غير متواجد حالياً


المشاركات: 2,032

المستوى: 37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 90 / 904

النشاط 677 / 21967
المؤشر 19%

عادي القلوب صارت مثل الاراضي


القلب عندما يدق على اوتار من تحب هذا قلب مصنوع من ذهب

الحب ليس للحبيب وانما للصديق للأم للأب لأخ للأخت

هذا القلب لاينباع ولايشتري

اخي الغالي

كلمات من ذهب مصنوعه من قلب طيب

تحيتي وتقديري لك







-- رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013, 01:14 AM رقم المشاركة : 8
الصورة الرمزية
معلومات العضو






وسام مسابقة رمضان السين جيم  وسام مسابقة رمضان السين جيم  وسام مسابقة رمضان السين جيم 

من مواضيعي

ابن المروج غير متواجد حالياً


المشاركات: 1,327

المستوى: 31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 76 / 761

النشاط 442 / 14429
المؤشر 45%

عادي القلوب صارت مثل الاراضي

Lama
يسلم مرورك الرااائع كوني بخير







-- رد مع اقتباس
قديم 05-12-2013, 01:14 AM رقم المشاركة : 9
الصورة الرمزية
معلومات العضو






وسام مسابقة رمضان السين جيم  وسام مسابقة رمضان السين جيم  وسام مسابقة رمضان السين جيم 

من مواضيعي

ابن المروج غير متواجد حالياً


المشاركات: 1,327

المستوى: 31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 76 / 761

النشاط 442 / 14429
المؤشر 45%

عادي القلوب صارت مثل الاراضي

سفير الحب
يسلم مرورك الرااائع كن بخير







-- رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

كل جديد من منتديات فيفا لبنان vivalebanon المنتدى العام


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه e[similar_threads]
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
انتفاضه جديده في الاراضي الفلسطينيه عاشق الياسمين فلسطين الحبيبة 6 11-03-2014 01:21 AM
خليكم عادي يا بنات بنـان فنجان قهوة صباحية ، صباح الخير 6 09-08-2013 08:12 PM
قطه خليجيه زارت لبنان هادي فرفش معنا ، ألغاز، ومرح وفرح وألعاب 2 04-26-2013 03:02 PM
لو صارت معك شو ردة الفعل وليد النقاش الجاد 3 03-24-2013 12:17 AM
هي صارت معي اكثر من مرة هههههههههه وليد فنجان قهوة صباحية ، صباح الخير 3 01-07-2013 12:33 PM


الساعة الآن »07:45 PM.


تعريب: adminmax
Powered by vBulletin® Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى