منتديات فيفا لبنان
العودة   منتديات فيفا لبنان > منتديات التسلية والترفيه > فنجان قهوة صباحية ، صباح الخير

فنجان قهوة صباحية ، صباح الخير صباح الخير احلى اعضاء ، دردشة ، مواضيع ساخره ، طرائف الاعضاء ، حوادث مضحكه ، والكثير من الوقت الممتع تقضيه معنا .

طريقة صنع مغنيات الإغراء !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته "كيفية صنع مغنيات الإغراء":viva 1 (11): تابعوا المراحل ... :viva 1 (80): اهم شي نص الاغنية :viva 1 (61):

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2012, 02:03 AM رقم المشاركة : 1
الصورة الرمزية
معلومات العضو







من مواضيعي

~*princess*~ غير متواجد حالياً


المشاركات: 4,550

المستوى: 49 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 122 / 1223

النشاط 1516 / 35658
المؤشر 94%

طريقة صنع مغنيات الإغراء !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"كيفية صنع مغنيات الإغراء"طريقة صنع مغنيات الإغراء ! viva 1 (11).gif
تابعوا المراحل ... طريقة صنع مغنيات الإغراء ! viva 1 (80).gif


طريقة صنع مغنيات الإغراء ! 4_11350597568.jpg


اهم شي نص الاغنية طريقة صنع مغنيات الإغراء ! viva 1 (61).gif



'vdrm wku lykdhj hgYyvhx !







-- رد مع اقتباس
قديم 10-19-2012, 02:17 AM رقم المشاركة : 2
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية adminmax

معلومات العضو







العضو المهضوم  وسام اجمل صورة من تصوير العضو  الموضوع المميز  اجمل توقيع 

من مواضيعي

adminmax غير متواجد حالياً


المشاركات: 10,424

المستوى: 65 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 486 / 1621

النشاط 3474 / 47316
المؤشر 86%

طريقة صنع مغنيات الإغراء !

ههههههههه عنجد هبل
هاد ما يسمى Show Business
عروض تجارية لجني الاموال
هلاء الفنانة الاكثر شهرة الاقل حشمة ولباس
والاكثر مفاتن و اغراء








-- رد مع اقتباس
قديم 10-19-2012, 03:02 AM رقم المشاركة : 4
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية adminmax

معلومات العضو







العضو المهضوم  وسام اجمل صورة من تصوير العضو  الموضوع المميز  اجمل توقيع 

من مواضيعي

adminmax غير متواجد حالياً


المشاركات: 10,424

المستوى: 65 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 486 / 1621

النشاط 3474 / 47316
المؤشر 86%

طريقة صنع مغنيات الإغراء !

هلاء دارج المنافسات بين تجار الفن
يعني مين يظهر مقدمات و خلفيات اكثر بيكون هو ملك الساحة
ولي ما عندو مقدمااات بركب او بينفخ ساليكون
والشعب المشعوب بضوي راسه و دقي يا ربابة...

هذه هي الثقافة المنتشرة حاليا في الامة التي تعاني من المياعة والانحلال الاخلاقي و الثقافي







-- رد مع اقتباس
قديم 10-19-2012, 02:15 PM رقم المشاركة : 5
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية الملاك

معلومات العضو






وسام العطاء  وسام شيف رمضان 

من مواضيعي

الملاك غير متواجد حالياً


المشاركات: 7,032

المستوى: 57 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 284 / 1423

النشاط 2344 / 33623
المؤشر 93%

طريقة صنع مغنيات الإغراء !

ككككككككككككككككك حلوه كتير وفعلا حقيقي ..سلمت يمينك حبيبتي







-- رد مع اقتباس
قديم 10-19-2012, 06:21 PM رقم المشاركة : 6
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية بنـان

معلومات العضو






وسام العطاء  وسام اجمل شعر  وسام شيف رمضان  وسام مسابقة رمضان السين جيم 

من مواضيعي

بنـان غير متواجد حالياً


المشاركات: 40,501

المستوى: 98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 3667 / 3667

النشاط 13500 / 71019
المؤشر 81%

طريقة صنع مغنيات الإغراء !

هي الي عم بصير
بتجي الوحده متل القرده
بتطلع ملكه جمال
سبحان مغير الاحوال
يسلمو شوشو مراحل واهم شي مرحله التنظيف والشفط والنفخ
ْ
مساء الجوري







-- رد مع اقتباس
قديم 10-20-2012, 01:14 AM رقم المشاركة : 7
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية لآزوردية

معلومات العضو







وسام العطاء  وسام سوبر ستار  المشرف المميز  وسام العضو المرح 

من مواضيعي

لآزوردية غير متواجد حالياً


المشاركات: 20,300

المستوى: 80 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 2078 / 2597

النشاط 6766 / 39277
المؤشر 92%

طريقة صنع مغنيات الإغراء !

وع قولة المثل لولا علبة المكي لكان الحال ببكي

فعلا هاد واقع الفن العربي اليوم وين عيون ام كلثوم تشوفهم كان شو عملت فيهم ولو ع زمانها بجوز كان انتحرت

يسلمو شوشو وما ننحرم من مواضيعك المهضومه

تحيــــــــــــاتـــــــــــــي







-- رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

كل جديد من منتديات فيفا لبنان vivalebanon فنجان قهوة صباحية ، صباح الخير


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه e[similar_threads]
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
اسهل طريقة واسرع طريقة لفتح الماسنجر خلال 3 ثواني هاام ASD_GAZA فرفش معنا ، ألغاز، ومرح وفرح وألعاب 3 01-04-2010 09:15 PM
طريقة عمل تشيز كيك مجرد احساس مطبخك سيدتي . 1 10-08-2009 01:41 PM
طريقة صيد غير شكل كـــــاتمة الأحــــــزان صورة وتعليق 14 10-04-2009 11:19 AM
طريقة عمل الكوكيز anome مطبخك سيدتي . 2 09-04-2009 02:08 PM


الساعة الآن »12:34 AM.


تعريب: adminmax
Powered by vBulletin® Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى