منتديات فيفا لبنان
العودة   منتديات فيفا لبنان > المنتديات العامة: > تجارة الفوركس > التحليل اليومي لسوق الفوركس

التحليل اليومي لسوق الفوركس توصيات وتحاليل يومية لحركة سوق الأوراق النقدية العالمية والسلع والمعادن

التحليل اليومي

tuesday, 3 Apr 2012 معدلات كره المخاطرة تدعم العملات الآمنة أدت المخاوف بشأن معدل التعافي الاقتصادي العالمي إلى تراجع الأصول ذات المخاطر العالية خلال جلسة تداول يوم أمس.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2012, 10:32 AM رقم المشاركة : 1
الصورة الرمزية
مراقب قسم تجارة الفوركس

الصورة الرمزية الرحال

معلومات العضو







من مواضيعي

الرحال غير متواجد حالياً


المشاركات: 1,346

المستوى: 31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 0 / 765

النشاط 448 / 22209
المؤشر 63%

التحليل اليومي

tuesday, 3 Apr 2012

معدلات كره المخاطرة تدعم العملات الآمنة

أدت المخاوف بشأن معدل التعافي الاقتصادي العالمي إلى تراجع الأصول ذات المخاطر العالية خلال جلسة تداول يوم أمس. وقد انخفض اليورو/ دولار بمقدار 90 نقطة تقريبًا خلال الجلسة الأوروبية، بينما انخفض اليورو/ ين ياباني بما يقارب 150 نقطة. واليوم قد يتمكن الدولار من الحفاظ على اتجاهه الصعودي إن ساعت محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة على دعم ثقة المستثمر في الاقتصاد الأمريكي. وفي وقت لاحق من هذا الأسبوع، سيرغب التجار في تذكر أن أمريكا ستعلن عن تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي. وفي ظل توقعات المحللين بنمو قطاع التوظيف الأمريكي، قد يشهد الدولار زخم صعودي ذو أهمية في الأيام القادمة.

EUR/USDGBP/USDUSD/JPYUSD/CHFAUD/USDEUR/GBP الاتجاه اليوميالتحليل اليومي arrow_down.gifالتحليل اليومي arrow_down.gifالتحليل اليومي arrow_up.gifالتحليل اليومي arrow_up.gifالتحليل اليومي arrow_down.gifالتحليل اليومي arrow_down.gif الاتجاه الاسبوعيالتحليل اليومي arrow_up.gifالتحليل اليومي arrow_up.gifالتحليل اليومي arrow_down.gifالتحليل اليومي arrow_down.gifالتحليل اليومي arrow_up.gifالتحليل اليومي arrow_up.gif خطوط المقاومة1.34001.610082.700.90951.04701.3420 1.33851.607082.500.90751.04351.3400 1.33651.605082.300.90501.04151.3370 خطوط الدعم1.33001.600081.800.90051.03651.3300 1.32801.598081.600.89801.03401.3275 1.32601.595081.300.89501.03101.3250 التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي - البيانات الأمريكية الايجابية تساعد الدولار

شهد الدولار الأمريكي ارتفاعات مقابل اغلب العملات ذات المخاطر العالية، بسبب ضعف الأخبار الاقتصادية من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى ايجابية المؤشرات الاقتصادية الأمريكية، الأمر الذي تسبب في تحويل المستثمرين لأموال تداولهم إلى العملة الأمريكية. وبعد أن شهد زخم صعودي ذو أهمية الأسبوع الماضي، انخفض اليورو/ دولار إلى ما دون مستوى 1.3300 يوم أمس. وفي الوقت ذاته، أدت معدلات كره المخاطر بين المستثمرين إلى انخفاض الدولار مقابل الين الياباني الذي يعتبر من العملات الآمنة. وقد انخفض الدولار/ ين ياباني إلى أدنى مستوى له عند 82.25 خلال الجلسة الأوروبية.
وخلال التداول اليوم، قد يركز التجار على محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. وسوف يراقب المستثمرين محضر الاجتماع من اجل الحصول على أي إشارات بشأن الوضع الحالي لتعافي الاقتصاد الأمريكي. وقد تساعد الإشارات الايجابية بشأن مدل النمو الاقتصادي على حفاظ الدولار على ارتفاعاته مقابل اليورو وارتداده من الخسائر الأخيرة التي تعرض لها مقابل الين الياباني.
وفي وقت لاحق من هذا الأسبوع، سوف يرب التجار في التركيز على مجموعة البيانات الأمريكية ذات الأهمية، متضمنة تقرير التوظيف بالقطاع الخاص ADP والذي يعتبر مؤشر دقيق لتقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي الذي سيصدر يوم الجمعة. ويتوقع المحللون أن يأتي هذا التقرير يوم غد بقراءة 209 ألف، وإن تحقق هذا بالفعل، فقد يساعد هذا الدولار خلال بقية الأسبوع.

اليورو - اليورو ينخفض مقابل العملات الأساسية

انخفض اليورو على مدار جلسة التداول يوم أمس، حيث أدت البيانات الاقتصادية العالمية السلبية إلى ارتفاع معدلات كره المخاطر في السوق. وقد انخفض اليورو/ دولار إلى أدنى مستوى له عند 109.10، بينما انخفض اليورو/ دولار إلى ما دون مستوى 1.3300. وقد عزا المحللون الاتجاه الهبوطي لليورو إلى المخاوف من أن منطقة اليورو قد تواجه ركود ممتد لفترة طويلة في الاشهر القادمة. بالإضافة إلى ذلك، تسببت النظرة الايجابية العامة فيما يتعلق بالتعافي الاقتصادي الأمريكي إلى عكس المستثمرين لأموالهم إلى الدولار الأمريكية بصفته ملاذ آمن.
وخلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في مراقبة أي اعلانات من منطقة اليورو وخاصة فيما يتعلق بالوضع الحالي في الاقتصاد البرتغالي. وتعتبر البرتغال الآن بدرجة كبيرة هي الدولة الأكثر احتياجًا إلى إعادة هيكلة الديون في منطقة اليورو. وأي أخبار سلبية قد تزيد من العبء على اليورو. بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة إلى ارتفاع معدل تذبذب العملة الأوروبية المشتركة. وإن أشار محضر الاجتماع الفيدرالي أن معدل النمو الاقتصادي مستمر في أمريكا، فقد يستمر اليورو/دولار في الانخفاض خلال جلسة التداول اليوم.


الين الياباني - الين يشهد ارتفاعات وسط ارتفاع معدلات كره المخاطر

يستمر تباطؤ الاقتصاد الصيني في رفع معدلات كره المخاطر في السوق وأدى هذا إلى ارتفاعات كبيرة في الين الياباني خلال جلسة التداول يوم أمس. ود انخفض الدولار/ ين واليورو/ ين على مدار الجلسة الأوروبية على الرغم من ايجابية مؤشر مديري المشتريات الأمريكي بالقطاع الصناعي الصادر عن مؤسسة إدارة الدعم الأمريكية ISM. ون إذا ما سيتمكن الين من الحفاظ على هذه الارتفاعات في الأيام القادمة أم لا، فإن هذا يعتمد بدرجة كبيرة على مجموعة البيانات الاقتصادية الأمريكية المنتظرة خلال هذا الأسبوع.
وقد تظهر إشارات ايجابية خاصة بمعدل النمو الاقتصادي الأمريكي اليوم عندما يتم الإعلان عن محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة. وإن تحقق هذا بالفعل فقد يعكس الدولار/ ين اتجاهه الهبوطي الحالي. وفي وقت لاحق هذا الأسبوع، سوف يرغب التجار في مراقبة تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الخاص ADP و مؤشر مديري المشتريات الأمريكي بغير القطاع الصناعي الصادر عن مؤسسة إدارة الدعم الأمريكية ISM. ومن المتوقع أن يأتي كلا المؤشرين بنتائج ايجابية، مما قد يضغط سلبًا على الين الياباني.

النفط الخام - الأخبار الأمريكية تؤدي إلى ارتفاع أسعار النفط الخام

عكس سعر النفط الخام اتجاهه الهبوطي الأخير يوم أمس بعد الإعلان عن مؤشر مديري المشتريات الأمريكي بالقطاع الصناعي الصادر عن مؤسسة إدارة الدعم الأمريكية ISM. وقد أقنعت هذه الأخبار المستثمرين أن الطلب على النفط قد يزيد في اكبر مستهلك للطاقة في العالم خلال الأيام القادمة. ونتيجة لذلك، ارتفع سعر النفط الخام بما يقارب 1 دولار للبرميل خلال الجلسة الأوروبية.
قد يستمر النفط الخام في الارتفاع في الأيام القادمة،/ حيث يتوقع المحللون أن تستمر ايجابية الأخبار الأمريكية في الأيام القادمة. وفي الوقت ذاته، إن صدرت أي بيانات سلبية من منطقة اليورو خلال هذا الأسبوع، فقد يتسبب هذا في عكس الاتجاه الصعودي للنفط الخام. وقد يرغب التجار في مراقبة أي اعلانات بشأن الوضع الحالي للاقتصاد البرتغالي. وقد تؤدي البيانات السلبية إلى انخفاض النفط إن قرر المستثمرين أن الطلب في منطقة اليورو سوف يتراجع.


التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي

يظهر على الرسم البياني الأسبوعي إشارات متضاربة، حيث يتذبذب مؤشر القوة النسبية في المنطقة المحايدة. إلا انه يوجد تقاطع هبوطي جديد على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. وفي هذه الحالة، ننصح التجار بالدخول في هذه الموجة الهبوطية بعد أن يتحقق الاختراق الهبوطي.


الباوند/ دولار

سجل هذا الزوج سلوك صعودي في الأيام القليلة الماضية. إلا أن المؤشرات الفنية تدل على أن هذا الاتجاه قد ينعكس في أي وقت قريب. على سبيل المثال، يشير الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي إلى أن الانعكاس الهبوطي وشيك. وقد يكون البيع مع نقاط وقف قريبة هو الإجراء الحكيم بالنسبة لهذا الزوج.
الدولار/ ين ياباني

يبدو أن سعر هذا الزوج يتحرك في منطقة ذروة الشراء وفقًا لمؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوع، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي وشيك. ويدعم هذه الفكرة الاتجاه الهبوطي على الاستوكاستك البطيء. وعندما يتحقق الاختراق الهبوطي، قد تكون الإستراتيجية المفضلة هي البيع مع نقاط وقف قريبة.
الدولار/ فرنك سويسري

سجل هذا الزوج سلوك هبوطي في الأيام القليلة الماضية. إلا أن البيانات الفنية تدل على أن هذا الاتجاه قد ينعكس في أي وقت قريب. على سبيل المثال، يشير الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي إلى أن الانعكاس الصعودي وشيك. واليوم قد يكون الاتجاه الصعودي مدعوم بمؤشر القوة النسبية. وبالتالي قد يكون التداول المفضل اليوم هو الشراء مع نقاط وقف قريبة.
التوصية اليومية

اليورو/ الكورونا النرويجية

انخفض مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي إلى ما دون مستوى -80، في إشارة إلى أن هذا الزوج قد يشهد حركة صعودية في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني للثماني ساعات والذي كوّن تقاطع صعودي. وقد يرغب تجار الفوركس في الدخول شراء اليوم قبل أي تصحيح صعودي محتمل.

forex


hgjpgdg hgd,ld







-- رد مع اقتباس
قديم 10-19-2014, 02:45 PM رقم المشاركة : 2
الصورة الرمزية
معلومات العضو







من مواضيعي


MohamedGamal غير متواجد حالياً


المشاركات: 41

المستوى: 5 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 0 / 104

النشاط 13 / 1238
المؤشر 19%

التحليل اليومي

الله يعطيك العافية







-- رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

كل جديد من منتديات فيفا لبنان vivalebanon التحليل اليومي لسوق الفوركس


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن »12:38 PM.


تعريب: adminmax
Powered by vBulletin® Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى