منتديات فيفا لبنان
العودة   منتديات فيفا لبنان > المنتديات العامة: > المنتدى العام > فلسطين الحبيبة

فلسطين الحبيبة كل ما يتعلق بالقضية الفلسطينية - والصهاينة المحتلين - اما عن اليهود فحدث بلا حرج .

حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية

هنا يوجد بعض الخفايا والحقائق و نزاهة الشهيد البطل الرمز ياسر عرفات وخيانة من حولة من غير ذكر اسماء مثل محمد رشيد المحترم !!!!!!! باعهم وقبض حكهم وهرب فوراً من

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-20-2009, 06:54 AM رقم المشاركة : 1
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية Tamer

معلومات العضو







وسام شيف رمضان  الموضوع المميز 

من مواضيعي

0 حزب التحرير السلطة منعت مسيرات احياء ذكرى هدم الخلافة واعتقلت نحو مائة من اعضاء الحزب
0 شاعرة سعودية تتصدى لـ"فوضى الفتاوى" على مسرح "شاعر المليون"
0 تعارف بين الشباب و الصبايا في فيفا لبنان
0 امير بحار
0 فلم حرامي بغداد .... مترجم للغة العربية
0 الاشارات و الرتب العسكرية للجيش السوفيتي في يناير 1943
0 الاشارات و الرتب العسكرية للجيش السوفيتي في يناير 1943
0 صور للمسجد الاقصى من الداخل والخارج وقبة الصخرة
0 عملات مملكة البحرين
0 العمله القطريه من 1960 الى 2002
0 الحرم الابراهيمي "معالمه , مجزرته , صوره وعذاب المصليين"
0 مدينة فيفا لبنان جمالها بزهورها
0 دير قرنطل او جبل التجربة
0 التاريخ الاسلامي من البداية الخلافة و الدول في تلك الفترة والحروب الصليبية الجزء 3
0 لحن الوداع انا في هواك اسير
0 المدينة الوردية البتراء الجزء الثاني
0 بعض صور للغيوم
0 مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية من تصوير العضو وبشرط ان تكون متعلقة بشهر رمضان الكريم
0 مفاعل ديمونا النووي الاسرائيل
0 عيناك أرض لا تخون - فاروق جويدة

Tamer غير متواجد حالياً


المشاركات: 6,391

المستوى: 56 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 275 / 1377

النشاط 2130 / 36770
المؤشر 11%

حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية

السلام عليكم
اقدم لكم حصار كنيسة المهد
اعرفو حقيقة الصهاينة اليهود وعدم احترامهم للمقدسات المسيحية والاسلامية وعدم تقديم اي اعتبار للفاتيكان ولا حتى للمسيحيون في العالم اجمع

هنا يوجد بعض الخفايا والحقائق و نزاهة الشهيد البطل الرمز ياسر عرفات وخيانة من حولة من غير ذكر اسماء مثل محمد رشيد المحترم !!!!!!!
باعهم وقبض حكهم وهرب فوراً من فلسطين
عرفات عندما تحدث مع الفدائيين اللذين داخل الكنيسة من حركة حماس وحركة فتح و الجبهتين وقال لهم !!!!! ان اردتم الخروج والموافقة على ما تم الاتفاق عليه , فلكم حرية الاختيار ولا نريد الضغط عليكم
عرفات لم يضغط على احد ولم يجبر احد ورغم انه على علم بان القرار كان جائراً بحق الفدائيين وبحق فلسطين ايضا , المثل بقول ..... غاب القط العب يا فار ....... حيث انهم استغلوا في تلك الفترة حصار الشهيد الراحل الرمز ياسر عرفات ولعبوا بذيلهم !!!!!

اين انتم الان من ابعاد الفدائيين من الافصائل الفلسطينية ....

حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية palestine1269913251ja9.jpg

القائد المبعد جهاد جعارة


حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية ahmad7amamreh.jpg

المبعد احمد حمامرة


حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية 3abdallahdawood.jpg

القائد المبعد عبد الله داوود


حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية kaled.jpg

المبعد خليل نواورة


حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية azez.jpg

المبعد عزيز عبيات


حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية ibrahimmosa3byat.jpg

القائد المبعد إبراهيم عبيات


حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية mohdmhana.jpg

المبعد محمد مهنا


حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية mohdsalem.jpg

محمد سعيد سالم ( ابو السعيد)


حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية mamdo7.jpg

المبعد ممدوح ورديان


حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية ibrahim3bayat.jpg

المبعد إبراهيم سالم عبيات


حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية ramikamel.jpg

المبعد رامي الكامل


حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية kaleed.jpeg

المبعد خالد أبو نجمة


حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية 3anan-kamess.jpg

المبعد عنان خميس


حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية 3anan-kames.jpg

المبعد عنان خميس






مع تحياتي لكم اعضاء فيفا لبنان

ان النصر لقريب و ان الله مع الصابرين

تــــامــــر




pwhv ;kdsm hgli] ,hfuh]i hgsdhsdm ,othdhi lk oghg svd ggyhdm







اخر تعديل بواسطةTamer06-20-2009 07:00 AM.
-- رد مع اقتباس
قديم 06-20-2009, 12:13 PM رقم المشاركة : 2
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية MaZen

معلومات العضو







من مواضيعي

MaZen غير متواجد حالياً


المشاركات: 2,730

المستوى: 41 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 101 / 1014

النشاط 910 / 26970
المؤشر 57%
افتراضي

حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية

إن الله مع الصابرين وحسبنا الله ونعم الوكيل
ما فينا نقول إلا أنو ندعي لإزالة الإنقسام الداخلي والعودة للوحدة لأنها الوسيلة الأولى والأخيرة للإنتصار

مشكووووور خيي تامر على الموضوع
يعطيك العافية







-- رد مع اقتباس
قديم 06-20-2009, 03:00 PM رقم المشاركة : 3
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية hasson58


المشاركات: 4,209

المستوى: 48 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 119 / 1190

النشاط 1403 / 31540
المؤشر 60%
افتراضي

حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية

مساء الخير

تامر أنا للصراحة أشياء كتير ما فهمتها وضعت لأني الصراحة ما بعرف الوضع السياسي الفلسطيني كيف هو
ولا بعرف مرحلة أبو عمار...يعني كنت اسمع فيه بس للصراحة ما عندي كتير معلومات عن مراحل حياته
بس بقلك إنو السياسة دايماً بيع وشراء... وهالشي بيصير دايماً في دهاليز السياسة سواء في لبنان أو فلسطين أو العراق أو كوريا أو إيران أو أو أو
دايماً الكبار يلعبون ويخططون وبنظرون ويتركون كبش المحرقة ليكون محط أنظار العالم والإعلام
نحن كشعب لا نرى إلا ما يصاغ لنا في الإعلام...بينما في الأروقة السرية هناك دائماً صفقات واتفاقات ومفاوضات هي التي تحل وتربط وتقود

هذا عن الشق السياسي
بالنسبة لما حصل في كنيسة المهد...فلا يختلف اثنان على أن الاسرائليون لا يحترمون الديانات والمقدسات
ومنذ متى هم أعطوا اهمية للديانات الاخرى وهم يسمون أنفسهم شعب الله المختار
تاريخهم حافل بالاساءات للديانات، سواء تاريخهم القديم أو الحديث

في الختام أنا لا أحب أن أنظر في ما خص السياسة لأني كما قلت أني لست على دراية جيدة بالواقع السياسي الفلسطيني
لكني أقول ان الاسرائليون ومخابراتهم وأولئك الذين يديرون غرف العمليات السرية غرف الصفقات والمفاوضات السرية يعملون ليل نهار ويبتكرون أحيل الطرق لإنجاح خططهم
وقد عرفوا جيداً أن الفتنة خير وسيلة لإضعاف الناس واستنزافهم وكشفهم وإظهار نقاط ضعفهم
وأنا للصراحة لاحظت خلال التقرير كيف استطاع الصهاينة من خلال السياسة والعمل العسكري أن يعقدوا الأمور ويستنزفوا الناس والقيادات حتى انكشفت الأوراق فصار من السهل معرفة أي الخيوط يسحبون حتى تنقلب الأمور لصالحهم
ومن هنا يجب على الفلسطينيون أن يعوا تماماً اهمية الوحدة....هي كلمة نسمعها كثيراً هذه الأيام لكن هي كلمة جوهرية
صدقني الوحدة أمر أساسي لتكوين جبهة موحدة وقوية قادرة على الصمود واتخاذ قرارات موحدة
والواقع اللبناني خير دليل على ذلك وأيضاً الواقع الفلسطيني

عموماً لعن الله السياسة لأنها سبب بلاءنا

شكراً جزيلاً تامر على الموضوع القيم والرائع
وهناك حقائق للمرة الأولى أعرفها
يعطيك ألف عافية

تحياتي







-- رد مع اقتباس
قديم 06-21-2009, 07:20 PM رقم المشاركة : 4
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية Tamer

معلومات العضو







وسام شيف رمضان  الموضوع المميز 

من مواضيعي

0 حزب التحرير السلطة منعت مسيرات احياء ذكرى هدم الخلافة واعتقلت نحو مائة من اعضاء الحزب
0 شاعرة سعودية تتصدى لـ"فوضى الفتاوى" على مسرح "شاعر المليون"
0 تعارف بين الشباب و الصبايا في فيفا لبنان
0 امير بحار
0 فلم حرامي بغداد .... مترجم للغة العربية
0 الاشارات و الرتب العسكرية للجيش السوفيتي في يناير 1943
0 الاشارات و الرتب العسكرية للجيش السوفيتي في يناير 1943
0 صور للمسجد الاقصى من الداخل والخارج وقبة الصخرة
0 عملات مملكة البحرين
0 العمله القطريه من 1960 الى 2002
0 الحرم الابراهيمي "معالمه , مجزرته , صوره وعذاب المصليين"
0 مدينة فيفا لبنان جمالها بزهورها
0 دير قرنطل او جبل التجربة
0 التاريخ الاسلامي من البداية الخلافة و الدول في تلك الفترة والحروب الصليبية الجزء 3
0 لحن الوداع انا في هواك اسير
0 المدينة الوردية البتراء الجزء الثاني
0 بعض صور للغيوم
0 مسابقة اجمل صورة فوتوغرافية من تصوير العضو وبشرط ان تكون متعلقة بشهر رمضان الكريم
0 مفاعل ديمونا النووي الاسرائيل
0 عيناك أرض لا تخون - فاروق جويدة

Tamer غير متواجد حالياً


المشاركات: 6,391

المستوى: 56 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 275 / 1377

النشاط 2130 / 36770
المؤشر 11%
افتراضي

حصار كنيسة المهد وابعاده السياسية وخفاياه من خلال سري للغاية

مشكور اخي مازن على مرورك الجميل الرائع
ان شاء الله يلتحمون مع بعضهم اخوة في المقاومة لدحر العدو الغاشم عن الارض المقدسة

تحياتي لك

تامر







-- رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

كل جديد من منتديات فيفا لبنان vivalebanon فلسطين الحبيبة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه e[similar_threads]
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
بيت لحم و كنيسة المهد مولد سيد المسيح Tamer فلسطين الحبيبة 8 01-30-2010 11:46 PM
سيرة الحبيب من المهد الى اللحد كـــــاتمة الأحــــــزان المكتبة ألأسلامية . 11 10-15-2009 03:45 AM
سري للغاية adminmax قسم الاخبار من هنــا وهنـــاك 7 06-22-2009 11:10 PM


الساعة الآن »05:16 PM.


تعريب: adminmax
Powered by vBulletin® Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى