منتديات فيفا لبنان
العودة   منتديات فيفا لبنان > منتديات - ثقافيه - ادبيه - فكريه -اجتماعية . > مدونات الاعضاء

مدونات الاعضاء همساتي حائرة نقية كانقاء الثلج ، و ارواح حالمة تنبض بالحروف ، ضجيج الصمت اتعبها ، و ثرثرة القلب والانتظار ، بريد الحب خواطرها ، خربشاتي ، جنوني ، من همسات مدونتــــــــــــــي .

20 معجبون
إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-2017, 11:13 PM رقم المشاركة : 31
الصورة الرمزية


المشاركات: 1,631

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 165 / 828

النشاط 543 / 6212
المؤشر 15%

القرار الأخير

أعرف جيداً،

ما تفكرين به.

وألاحظ بوضوح،

كيف تهربين

إلى الأمام..!!

أقدِّر مشاعركِ،

وأحسُّ لسعَ السياط،

في نفسك..

أشعر، بعمق،

بما تعانين،لأنه:

(لايعرف الشوق، إلاّ منْ يكابده)

أعرف،

أنني المتَّهم.!!

أنا،

لا أريد الدفاع،

عن نفسي،

لأنَّ ذلك،

لنْ يقدِّم شيئاً،

ولنْ يؤخِّر،

شيْئاً.!

أحبُّكِ؟

أجلْ،أحبُّك،

وهذا، لا يمكن،

إخفاؤه،

وأعرف،

ما يعني لكِ،

ذلك..

لكنْ ،

لنكنْ واقعيّين،

لنكنْ منطقيّين،

فنحن لم نخْلقْ،

لبعض.

لن أقول:صعبٌ،

أنْ نلتقي،

بلْ أقول ،

وبكل وعي:

من المستحيل،

أنْ نلتقي..!!

لسنا من عالم ،

واحد.!

بيننا،

أبحرٌ وجبال،

وسماوات،

وأراضين.!

بيننا،

حواجز

وعوائق،

بيننا،

برزخ عريض،

ليس له قرار..

وبعد،

ألا تجدين،

أنني مُحقٌ،

في اتِّخاذ،

القرار

الأخير؟!








-- رد مع اقتباس
قديم 07-26-2017, 05:10 PM رقم المشاركة : 32
الصورة الرمزية


المشاركات: 1,631

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 165 / 828

النشاط 543 / 6212
المؤشر 15%

القرار الأخير

ربّما،

أقول:ربّما.

في زمن ما،

في مكان ما،

وبالتأكيد،

ليس قبل،


قرون،

ولا قبل،

دهور.!

أقول:

ربما،

نلتقي.!!

فهل،

عرفْتِ الآن،

لماذا اتَّخذْتُ،

القرار

الأخير؟!

ألا تريْنَ،

أنني مُحِقٌّ،

في ذلك؟؟!!

وأنَّ ذلك

القرار،

في مصلحتك،

أولاً؟

أليس اقتلاع

الألم،

من الجذور،

أجْدى،

منْ معالجته،

بالمسكِّنات؟

قد تقولين:

ما باله

يثرثر؟

ولماذايختلق

الأعذار؟

ومنْ طلب،

منه،

أنْ يبَرِّرَ

هروبه؟!

أجيب،

وأنا حقّاً،

حزين:

هي الحقيقة،

يجب أنْ تُقال،

ومهما كانتْ،

مؤلمة!!

أقرِّرُ،

وأغتال الحلمَ

في النفس،

أوقفُ نبض،

القلب،

أضحِّي،

فقط،

منْ أجلكِ،

أنتِ...!!

هل تقبلين؟

هل تغفرين؟!








-- رد مع اقتباس
قديم 01-29-2018, 07:37 PM رقم المشاركة : 33
الصورة الرمزية


المشاركات: 1,631

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 165 / 828

النشاط 543 / 6212
المؤشر 15%

القرار الأخير

آخر قرار.!

لابدّ من اتّخاذ القرار،

وأيّاً كانت النتائج.!

الحقيقة يجب أنْ تُقال.!

أعرف أنَّ ذلك،

مؤلم جداً،

ولكنْ،

منذ متى،

كنّا نعْبأ بالألم؟!

ألمْ نُسْقطْه،

من حساباتنا؟!

ألمْ نتعوَّدْه،

حتى صار خبزنا،

اليومي؟!

ألمْ يتحوَّل الألم،

إلى أمر مألوف،

وعاديّ،

في حياتنا؟!

ألمْ يصبحْ جزءاً،

من كياننا؟!

ألمْ نصلْ،

إلى مرحلة،

نعتبر فيها،

اليوم الذي،

لانعاني فيه،

ولا نتألّم،

يوماً استثنائيّاً،

وغيرَ عاديّ؟!

ألمْ نتحدَّ،

كل المصاعب،

والحواجز،

والتقاليد،

والأعراف؟!

بلى...

بلى...

بلى...

ولكنْ.!

لامفرَّ،

من اتّخاذ

القرار..!

وقد اتّخذْتُ القرار.....

على أمل اللقاء ،

بعد دهور...........









-- رد مع اقتباس
قديم 01-31-2018, 01:24 PM رقم المشاركة : 34
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية بنـان

معلومات العضو






وسام العطاء  وسام اجمل شعر  وسام شيف رمضان  وسام مسابقة رمضان السين جيم 

من مواضيعي

بنـان غير متواجد حالياً


المشاركات: 40,401

المستوى: 98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 3665 / 3665

النشاط 13467 / 69753
المؤشر 74%

القرار الأخير


اتمنى ان يكون قرارك الاخير صائبا
وان يحمل في طياته كل الخير لك

عبقر

نتخذ القرار ونبقى في حيرة
ونعيش على امل وانتظار








-- رد مع اقتباس
قديم 01-31-2018, 11:40 PM رقم المشاركة : 35
الصورة الرمزية


المشاركات: 1,631

المستوى: 34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 165 / 828

النشاط 543 / 6212
المؤشر 15%

القرار الأخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنـان مشاهدة المشاركة

اتمنى ان يكون قرارك الاخير صائبا
وان يحمل في طياته كل الخير لك

عبقر

نتخذ القرار ونبقى في حيرة
ونعيش على امل وانتظار



الصديقة الوفية بنان:

سرني مرورك،

لما فيه وكالعادة،من اللطف واللياقة.

ولا بد لي من التوقف في نقطتين:

الأولى،يفرضها المثل القائل:

( أن تأتي متأخرا،خير من أن لا تأتي أبدا)،

وهذا يعني أنه كان يجب علي أن أتقدم إليك ،

بالتهنئة بمناسبة خطوبتك

لكن لظروف خاصة،

اضطرتني للغياب طويلا عن المنتدى،

أسارع اليوم لأقدم اعتذاري،

وأقول لك من القلب:

خطوبة مباركة بإذن الله،

متمنيا أن تلبي كل طموحاتك،

وأن تتكلل بالفرح الكبير ،

حيث الأمان والإستقرار..

والنقطة الثانية،

هي سروري بزيارتك ووفائك..

إن أصعب موقف للإنسان،

حين يجد نفسه مجبرا على اتخاذ قرار،

لا بد من اتخاذه...

كل الأماني والورد بالحياة السعيدة:



عبقر






-- رد مع اقتباس
قديم 02-01-2018, 01:44 PM رقم المشاركة : 36
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية بنـان

معلومات العضو






وسام العطاء  وسام اجمل شعر  وسام شيف رمضان  وسام مسابقة رمضان السين جيم 

من مواضيعي

بنـان غير متواجد حالياً


المشاركات: 40,401

المستوى: 98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 3665 / 3665

النشاط 13467 / 69753
المؤشر 74%

القرار الأخير


الاخ الغالي عبقر

اشكرك للتهنئة واتمنى الخير لي ولكم

واتمنى ان يكون سبب غيابك عنا خيرا
وان نرى بريق اسمك يسطع هنا وفي سماء الفيفا دوما
ولا شك ان اتخاذ اي قرار لن يكون سهلا
ولكن يبقى هناك امل ان نكون اتخذنا القرار الصائب
وان يكتب لنا الخير دوما
ولنبقى دائما متفائلين وراضين بما كتب الله لنا

دمت بخير ودام حضورك الراقي







-- رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

كل جديد من منتديات فيفا لبنان vivalebanon مدونات الاعضاء


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع


الساعة الآن »07:24 PM.


تعريب: adminmax
Powered by vBulletin® Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى