منتديات فيفا لبنان
العودة   منتديات فيفا لبنان > منتديات المرأة والأسرة والطفل : > نحو اسرة سعيدة

نحو اسرة سعيدة عالم المرأه - عالم الفتيات - عالم الطفل - العناية بالطفل - تربية الأطفال ,الحمل - الرضاعه - سلوكيات طفلك - الزوج و الزوجه - كيف تعامل زوجتك - كيف تعاملين زوجك - الحياة النفسية - الحياة الرومانسية - علاقات اجتماعية - خبرات تعليمية .

ماذا يقول الرجل عن الأمراة النحيفة في سطور ؟

ماذا يقول الرجل عن الأمراة النحيفة في سطور ؟ اليكم هذه التصريحات الذكورية حول الامراة النحيفة من خلال نشرة سريعة .. 8 من الرجال عبروا عن افكارهم ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-19-2009, 02:20 PM رقم المشاركة : 1
الصورة الرمزية
معلومات العضو







من مواضيعي

لانا غير متواجد حالياً


المشاركات: 2,040

المستوى: 37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 90 / 906

النشاط 680 / 25311
المؤشر 25%

ماذا يقول الرجل عن الأمراة النحيفة في سطور ؟



اليكم هذه التصريحات الذكورية حول الامراة النحيفة من خلال نشرة سريعة .. 8 من الرجال عبروا عن افكارهم ...

ماذا يقول الرجل عن الأمراة النحيفة في سطور ؟ 10_20.jpg

احدهم قال :- المرأة النحيفة تفتقر الى الحيوية .. انها اشبه بتمثال بلا حياة ..
والآخر قال :- لا تعجبني الهزيلة , وتوحي لي انها تمشي على عكازين!!
اما الثالث قال:- انزعج من التي بالكاد تلمس طبق الطعام , وتشبع من الرائحة ..
والرابع قال :- الاعتدال هو خير الأمور .. لا احب السمينة . ولا النحيفة ، بل المرأة الرشيقة..
بينما الخامس :- احب الفتاة النحيفة ..
والسادس قال :- انا من حزب الرشاقة, لأن معظم الأمراض تأتي من السمنة وليس العكس..
والسابع قال:- تعجبني المرأة النحيفة شرط الا تشبه الهيكل العظمي..
اما الأخير قال :- اشعر اننا نقسو على الفتيات . ونحملهن مسؤولية البقاء بأجمل صورة فيما لغالبية الرجال عندنا بطون منتفخة ؟؟!!..

ما هو رايك يا آدم ؟ وعذرا لك حواء فلا بأس بل يسعدنا قراءة رأيك هنا ..




lh`h dr,g hgv[g uk hgHlvhm hgkpdtm td s',v ? tags> lh`h dr,g hgv[g uk hgHlvhm hgkpdtm td s',v ?







-- رد مع اقتباس
قديم 04-19-2009, 06:25 PM رقم المشاركة : 2
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية بنـان

معلومات العضو






وسام العطاء  وسام اجمل شعر  وسام شيف رمضان  وسام مسابقة رمضان السين جيم 

من مواضيعي

بنـان غير متواجد حالياً


المشاركات: 40,380

المستوى: 98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 3664 / 3664

النشاط 13460 / 69177
المؤشر 72%
افتراضي

ماذا يقول الرجل عن الأمراة النحيفة في سطور ؟

متل ما بقول المثل

لكل فوله كيال

ومنظور الجمال يختلف من شخص لاخر

وخير الامور الوسط

لا السمينه حلوه ولا الهيكل العظمي حلوو

بس الرشاقه حلوه

لانووو

يسلمو لنقل الاراء

يعطيك العافيه ويسعد مساك

نورت







-- رد مع اقتباس
قديم 04-19-2009, 11:25 PM رقم المشاركة : 3
الصورة الرمزية

الصورة الرمزية hasson58


المشاركات: 4,209

المستوى: 48 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 119 / 1190

النشاط 1403 / 33578
المؤشر 60%
افتراضي

ماذا يقول الرجل عن الأمراة النحيفة في سطور ؟

لانو
سألتي آدم
ورح قللك رأيي
ما بحب البنت النحيلة أو الضعيفة بالعامية
وما بحب البنت السمينة
ومتل ما قلتو الرشاقة أمر مهم...يعني خللي جسمها يكون متوازن ورشيق وحلو

وبالنسبة للشاب
أكيد لازم يكون هو رشيق
يعني مش ممكن هو يكون مربي كرش وعذراً عل المصطلح ويجي يصير ينظر أنا بحب البنت جسمها حلو وما بعرف كيف
فالرشاقة كمان ضرورية للشاب قبل البنت برأيي
لأنو الشاب لازم يمارس الرياضة وينمي جسمو وقوته لأنو بالنهاية هو رجال

بالخلاصة نحنا بزمن الرشاقة لآدم وكمان لحوا

انشالله يكون رأيي مقبول
شكراً للطرح لانا
تحياتي







-- رد مع اقتباس
قديم 04-20-2009, 02:20 PM رقم المشاركة : 4
الصورة الرمزية
معلومات العضو







من مواضيعي

لانا غير متواجد حالياً


المشاركات: 2,040

المستوى: 37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 90 / 906

النشاط 680 / 25311
المؤشر 25%
افتراضي

ماذا يقول الرجل عن الأمراة النحيفة في سطور ؟

بنون رايك حلو
حسون رايك حلو منطقي
انشاء يعجب الجميع
نهاركم فل وياسمين







-- رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية

كل جديد من منتديات فيفا لبنان vivalebanon نحو اسرة سعيدة


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه e[similar_threads]
الموضوع كاتب الموضوع الأقسام الرئيسية مشاركات المشاركة الاخيرة
ماذا يقول طولك عن شخصيتك لآزوردية ادم وحواء .. نحن لا نستغني عنكم 6 11-12-2014 02:10 AM
سطور في الخيانة خمائل المنتدى العام 4 08-06-2014 06:25 PM
دخول الرجل للمطبخ ماذا يعني فـي نظرك ؟؟ الملاك النقاش الجاد 20 06-15-2012 08:38 AM
علم الرياضيات ماذا يقول عن المرأه ؟؟؟؟ دموع غزة المنتدى العام 1 10-20-2010 10:17 PM
ماذا يقول حرف اسمك عنك ضوء القمر المنتدى العام 8 11-27-2009 01:00 AM


الساعة الآن »08:19 PM.


تعريب: adminmax
Powered by vBulletin® Version 3.7.3
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى