الموضوع: شعر جاهلي
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-01-2016, 11:43 AM رقم المشاركة : 6
الصورة الرمزية
معلومات العضو






وسام العطاء 

من مواضيعي

ريتا غير متواجد حالياً


المشاركات: 5,910

المستوى: 54 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
الحياة 402 / 1341

النشاط 1970 / 24430
المؤشر 65%

شعر جاهلي



الشعر المرتجل من احب الاشعار الى قلبي ..
هو دليل على فطنة بلاغة وذكاء الشاعر
شبه المثل القائل "يلي بقلبه ع طرف لسانه "

مطالع القصائد هي بصمة لأصحابها

استمتعت جداا







-- رد مع اقتباس